اسم ورابط الموقع بالاعلي

إعلان اسفل الهيدر

إعلان اعلي المقال


تلتقون اليوم اعزائنا المشاهدين مباراه قويه و ديربي عربي كبيربين فريق الوداد الرياضي المغربي و فريق ناديالمريخ السوداني  ضمن منافسات اياب دور ال 32 من بطوله كاس محمد السادس للانديه الابطال اليوم بتاريخ 3-10-2019 و يتواجه الفريقان ضمن منافسات البطوله العربيه بعد عودتها مره اخري عام 2018 و لدي موقعنا يلا شوت اكسترا نستعرض موضوع المباراه و اهم الاحصائيات عن الفريقين في مباراه اليوم.

و شارك كلا من الفريقان سواء الوداد الرياضي المغربي او المريخ السودان في البطوله العربيه ( كاس محمد السادس ) بعد عودتها مره اخري عام 2018 و يحتل الوداد الرياضي المركزالثالث عشر في الدوري المغربي للمحترفين الموسم الحالي كما شارك في بطوله افريقيا للانديه الابطال الموسم الماضي و كان قد خسر اللقب بقرار من المحكمه الرياضيه الدوليه بعد احداث رادس التي شهدها نعائي دوري الابطال الموسم الماضي.

و تعتبر هذه المشاركه ليست الاولي للفريق المغربي الوداد حيث شارك من قبل في هذه البطوله و يصطدم بخصم قوي و هو نادي المريخ السوداني.


و تذاع المباراه عبر قنوات ابو ظبي الرياضيه و تقام المباراه علي ملعب محمد الخامس بالمغرب و تلعب المباراه في تمام الساعه التاسعه 9:00 PM بتوقيت مصر و في تمام الساعه العاشره مساءا 10:00 PM بتوقيت المملكه العربيه السعوديه في مباراه اليوم.

اعلان عائم داخل المقال

close