إغلاق القائمة

النجم الساحلي يسجل 17 لاعباً لاغير بالخطأ قبل بطولة منافسات دوري أبطال أفريقيا

النجم الساحلي يسجل 17 لاعباً لاغير بالخطأ قبل بطولة منافسات دوري أبطال أفريقيا


أوقع نادى النجم الساحلي التونسي ذاته فى ورطة كبيرة قبل مجابهة هافيا كوناكري الغيني بالعاصمة الغينية "كوناكري"، يوم 11 شهر أغسطس الحالي في ذهاب دور الـ 64 بمنافسة بطولة منافسات دوري ابطال افريقيا.

أوضحت وسائل الاعلام التونسية، أن إداري نادي النجم الساحلي بعث القائمة الاولية للفريق بمنافسة بطولة منافسات دوري ابطال افريقيا مشَكلة من 17 لاعباً لاغير، معتقداً أن الفريق لن يشارك في مسابقات الدور التمهيدي.

واستطردت أن إداري النجم الساحلي وقتما دراية بالخطأ الفادح الذي ارتكبه في حق ناديه سوف يقوم بإرسال باقي لائحة الفريق أثناء مرحلة الالتحاق المقبلة في بمقابل صرف الفريق لغرامة بسعر خمسمائة دولار إلا أن بدون إحتمالية التعويل عليهم في مباراتي الدور التمهيدي.

والغريب أن من ضمن اللاعبين الـ 17 اللذين تم تسجيلهم في السجل، كريم العواضي الملتحق مؤخرا لأبها السعودي، والحارس الجريح وليد كريدان وبذلك لن يقدر على الثنائي من المساهمة في مباراتي هافيا كوناكري الغيني.

وضمت قائمة النجم الساحلي المرسلة  كلاً من، مكرم البديري، أشرف كرير، عمار الجمل، صدام بن عزيزة، زياد بوغطاس، ماهر الحناشي، مرتضى بن وناس، محمد المثناني، مالك بعيو، داروين جونزاليس، إيهاب المساكني ، ياسين الشيخاوي، فراس بالعربي، كريم العريبي، حازم الحاج حسن.

إرسال تعليق