إغلاق القائمة

مانشستر سيتي يهزم ليفربول ويجني لقب "الدرع الخيرية"

مانشستر سيتي يهزم ليفربول ويجني لقب "الدرع الخيرية"


توج مانشستر سيتي بطلاً لمنافسة "الدرع الخيرية" في أعقاب مكسبه على ليفربول الاحترافي في إطار صفوفه محمد صلاح بنتيجة 5 - 4 بركلات الترجيح في اللقاء الرياضي التي جمعتهما اليوم على أرض ملعب "ويمبلي".

بادر مانشستر سيتي بالتسجيل من خلال رحيم سترلينج في الدقيقة 12 قبل أن يستطيع جويل ماتيب من إلحاق هدف التعادل لنادي ليفربول في الدقيقة 77 من عمر المسابقة التي فرغ زمانها الاصلي بالتعادل الايجابي 1/1.

تشكيل مانشستر سيتي مقابل ليفربول أتى كما يلي، برافو في حراسة المرمى، والكر، ستونز، أوتامندي، زينشينكو، رودري، سيلفا، دي بروين، ليروي ساني، بيرناردو سيلفا، ستيرلينج.

أما تشكيل ليفربول في مواجهة مانشستر سيتي فجاء على النحو التالي، أليسون في حراسة المرمى، ارنولد، جوميز، فان دايك، روبيرتسون، فابينهو، هيندرسون، فينالدوم، أوريجى، محمد صلاح، وفيرمينو.

وافتقد ليفربول فى مسابقة اليوم لجهود لاعبه السنغالى ساديو مانى الذي سينضم للتمرينات يوم غدً حتى الآن انصرام الراحة السلبية التى واصلت 16 يوماً إنشاءً على قرار يورجن كلوب، المدير الفنى للفريق، في أعقاب مشاركة اللاعب مع منتخب السنغال فى مسابقة كأس الأمم الأفريقية التى تمت إقامة فى جمهورية مصر العربية في الفترة من 21 حزيران وحتى 19 تموز السابقين، بالقرب من جيمس ميلنر للإصابة.

وأدار ماتش ليفربول ومانشستر سيتي اليوم الحكم مارتن أتكينسون، ويعاونه كلاً من، شون ماسي إليس ودان كوك، والحكم الرابع ستيوارت أتويل، أما حكم المقطع المرئي فهو أنتوني تايلور

الدرع الخيرية هى مسابقة السوبر فى إنجلترا، وتجمع بطل الدورى الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" وحامل لقب كأس الاتحاد الإنجليزي.

وفى حال مكسب واحد من الفرق بالدورى الإنجليزى والكأس سوياً، فإن الفريق الذى احتل الترتيب الثانى فى الدورى يدخُل اللقاء كطرف ثان.

وقد كان ليفربول احتل الترتيب الثانى فى النسخة السابقة من ماتش الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" بمخزون 97 نقطة وراء مانشستر سيتي "البطل" مع فارق نقطة واحدة.

مسابقة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم كانت الثانية التي تجمع بين الفريقين على أرض ملعب "ويمبلي"، بعد أن في وقت سابق وأن إلتقي الفريقان في ختامي مسابقة كأس الرابطة عام 2016، والتي كسب بها مان سيتي بركلات الترجيح عقب اختتام الوقت الأصلي بالتعادل من أجل لجميع منهما.

إرسال تعليق