إغلاق القائمة

زيدان: نتائج نادي فريق ريال مدريد معقدة وأثق فى إمكانيات اللاعبين بالموسم الجديد

زيدان: نتائج نادي فريق ريال مدريد معقدة وأثق فى إمكانيات اللاعبين بالموسم الجديد


أبدى الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى لفريق نادي فريق ريال مدريد الإسبانى، رضاه عن تأدية الملكى في مواجهة توتنهام هوتسبير الإنجليزى، بصرف النظر عن الفقدان بهدف نظيف فى الاجتماع الذى أقيم في ملعب "اليانز آرينا" فى مسابقة كأس أودى.

وصرح زيدان فى إفادات بعد نهاية اللقاء، قائلاً: "الفريق كان أحسن اليوم، يلزم علينا أن نتحسن يوميًا، لا من الممكن أن نصبح سعداء بالهزيمة ولكننا قدمنا مستوى أحسن لا أعلم ماذا سيحدث لخاميس رودريجيز، نحن هنا نتدرب ونلعب وذلك ما أفكر به".

وتابع زيدان قائلاً: "كيلور نافاس رِجل ماتش جيدة اليوم، لا يبقى لاعب أساسى هنا، يلزم على الجميع أن يكون مستعدًا أنا سعيد بلائحة اللاعبين، صحيح أن الزمن جاريًا ليس جيدًا لنا إلا أن لن نستلسم".

وواصل المدير الفنى: "سوف أكون فردًا موجبًا مستديمًا أنا سعيد باللاعبين، صحيح أننا لا نقدم أجود تأدية لنا إلا أن متأكد أننا سنصبح أحسن مع تقدم الماتشات وغلاء الثقة، لا واحد من يدري ماذا سوف نقدم ذلك السيزون عند ثقة بالفريق، بيل لم يسافر إلى هنا لأنه غير مستعد، لقد اتخذت المرسوم بعدما أفادت مع الأطباء وبيل شخصيًا".

واختتم زيدان كلامه قائلاً: "النتائج معقدة عند ثقة بالفريق وواثق بالفريق، لسنا مستعدين في أعقاب، نحتاج للربح جميع الأشياء محتمل أن ينشأ حتى خاتمة الميركاتو".

إرسال تعليق