إغلاق القائمة

ريال مدريد يتابع نتائجه السلبية قبل انطلاق الموسم بخسارة جديدة في مواجهة توتنهام

ريال مدريد يتابع نتائجه السلبية قبل انطلاق الموسم بخسارة جديدة في مواجهة توتنهام

استمر ريال مدريد الإسبانى مسلسل نتائجه السلبية فى الماتشات الودية قبل انطلاق الموسم الجديد، وانهزم في مواجهة توتنهام الإنجليزى بهدف دون رد فى اللقاء الذى أقيم بملعب "اليانز آرينا" فى محيط مسابقة كأس أودى التى ينظمها البايرن كل عام.

وأتى الهدف عبر هداف توتنهام هاري كين الذى استغل خطأ فادح لدفاع فريق ريال مدريد بعد أن أراد البرازيلي مارسيلو تسجيل الكرة وإعادتها للخلف لينقض الفتى الذهبي للإنجليز على الكرة ويضعها في الشباك.

وقد كان ريال مدريد قد تعرض قبل عدة أيام إلى ضياع مدوية في مواجهة أتلتيكو مدريد 7-3 فى ولاية نيويورك الأمريكية فى مونديال الكأس الدولية للأبطال.

وبتلك النتيجة سيلتقى توتنهام مع الرابح من بايرن ميونخ الألمانى وفناربخشة التركى يوم غد، فى نهائى المسابقة الرياضية، بينما سيلعب ريال مدريد على المقر الـ3 من الخاسر فى تلك المواجهة.

ويلتقى فى الثامنة والنصف فريقا بايرن ميونخ الألمانى وفناربخشة التركى فى نفس المسابقة الرياضية، وسيواجه الفائزان بعضهما البعض غدًا يوم الاربعاء فى نهائى المسابقة الرياضية.

وقد كان الفريق الملكى انهزم فى الصراع الودية الأخيرة في مواجهة أتلتيكو مدريد بنتيجة 3/7 في إطار مسابقات مونديال الكأس الودية للأبطال، سبقها بالخسارة في مواجهة بايرن ميونخ 1/3 وحقق انتصارًا عسيرًا على أرسنال بركلات الترجيح.

فى المقابل، انتصر توتنهام على يوفنتوس الإيطالى، بثلاثة غايات في بمقابل هدفين، ثم انهزم في مواجهة مانشستر يونايتد بثنائية في بمقابل هدف.

إرسال تعليق